MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

راجلي شحال من مره هز إيده عليه وكيبقى يعاير...

راجلي شحال من مره هز إيده عليه وكيبقى يعاير...
راجلي شحال من مره هز إيده عليه وكيبقى يعاير
السلام عليكم
أنا عندي 26 متزوجه و عندي بنت عمرها 6 شهرالمشكله للي عندي معا راجلي فالحقيقه انا وياه تزوجنا من بعد قصة حب دامت 11 عام و كنت كانتمنا غي إمتا تجمعنا دار وحدا ولكن المشكلة هي أن راجلي فيه النكير بزاف وحتى حاجه مكتعجبو كلشي كيعيبو واخه معرفت أشنو ندير ليه ديما كينكر على أتفه الأسباب و ديما كيبغي يردني مكنعرف ندير والو خاصه غير يلقى السبه باش يبدا ينكر المشكله هي أني كيفما درت وحله تناقشت معاه وحاولت نبين ليه أن هاد الشي راه مكيستاهلش مكيقتانعش او ميكت عليه وخلليته ينكرتيشبع مكيعجبوش الحال حرت مابقيتش عارفه أشنو ندير وحاجه أخرى حنا ساكنين مع مه و باه بصراحة معندي تا مشكل معاهم ولكن مكنلقاش راحتي ف الدار مكنحسش أني فداري ديما أنا لابسا مغطي شتا و للا صيف ومنقدرش ندير شي حاجه بلاما نتشاورهاد الساعه راه حنا كنقلبو على دار وبزز باش بغى يقلب معايا بدى كيكول ليه منخليش مي و با بحالا أنا كلت ليه لوحهوم بالعكس أنا ديما كنكوليه سبق واليديك على أي حاجه اخرى ولكن ماشي عيب إلى بغيت ندير داري بوحدي بغيت نكون حرة فكل حاجة كنديرها عاد زيد عائلته كايجيو بزاف وانا كيخصني نبقى فالكوزينه نهار كله وانا خدامه و راجلي كيعجبو الحال مللي كيشوفني كنشقى مكرهنيش مللي نجي من الخدمه والويكاند نبقى نشقى ونخمل مخاصنيش نكلس إيلا بغيت نرتاح كيبدى يكوليا شوفي مي تعلمي منها مباغيش يفهم أني مبغاش نكون بحال مه كلا وحده فينا وطباعها وهادي هية المشكله الأخرى الي فراجلي باغيني نكون كوبي كولي على مه هاديك راها ميمته واللاه يخليها ليه ولكن أنا مبغاش نكون بحال تا واحد والمشكله أنه من هاداك النوع الي مكيبغينيش نقارنو مع شي حد وهو خاصه ديما يقارن بيني وبين الناس وهاد الشي كيعصبني بزاف و انا خدامه الحمد لله خدمه زوينه و هازه معاه المصروف وفينما كناخد بريم كنخلص بيه شي حاجه كتسالنا المهم أني مكناخد لية والو وغالبا مكيبقى عندي تا ريال ديما كنعاونو وزيد وزيد كاين شله هدره ولكن راني طولت بزاف سمحو ليه ولكن راني غنتفرقع كاع هاداك الشي للي كنت باغه نعيشه مع راجلي مالقيتوش ناقص بزاف مفيهش المحنه و الرومانسيه وزايدها بالعصبية أنا دابا بغيت شي حل بعد المرات كنتمنى نتفارق معاه حيت كنحس أن زواجنا ما زاد لية والو بالعكس ولليت كنتعصب بزاف من بعد ما كنت مهدنه حياتي ما بقى ليها معنى حاجه أخرى راجلي شحال من مره هز إيده عليه وكيبقى يعاير وانا هاد الشي كنكرهو يكون ما بين المرأه والرجل بغيت الإ حترام يكون ….سمحو ليه بزاف ولكن بغيتكم تفيدوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق