MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

الله يجازيكم بخير ايلا ماعطيوني ريكم اخواتي

الله يجازيكم بخير ايلا ماعطيوني ريكم

الله يجازيكم بخير ايلا ماعطيوني ريكم

السلام عليكم اخواتي،بغيت نستفسر باش مانضضلمش حد.انا مغتربة وحامل،قريب نولد ان شاء الله.هادي الولدة الاولى لي.ملي جيت تعرفت على واحد السيدة عندها اولادها وحتى هي حاملة غير انا حاملة ببنت وهي بولد.للعلم انا ورجلي عايشين عاديين ماشي مخصوصين.اليوم راجلي كان فالخدمة وهو يتاصل بيه راجلها قاليه دوز عندي نعطيك شي حاجة،ملي داز عندو لقا مرتو موجدا لي حوايج البنيات ديال بنتها اللي كبرات دياول التربية والمشكل انهم عاديين ماشي عطاتني شي حاجة غالية اللي نقولو بغات تنقص علي المصاريف،لا.حوايج باينين ملبوسين دياول التحت و اخرين دياول الدار و 2 فيهم باهتين اللون ديالهم وحتى فوطات صغار شبعو صابون اللي كنمسحو بيهم بقايا الاكل.و مصيفتا لي غطا ديال البيبي قالت ليه ديال صاحبتها وصيفتاتو لي هاد صاحبتها ،بعدا هداك فيه الضو،مزيان و لكن انا مكنعرفش هاد صاحبتها ولا عمرني شفتها.يعني غي عاودات ليها باللي راه انا غنولد.لو تحطيتو فهاد الوضعية كيف كنتو غتحسو.واش عادي اول ولدة اولا حتى اخرها، تجيب ليك صاحبتك اللي يالله كتعرفيها شي شهورا حوايج بنتها القدام و حوايج صاحبتها،فسرو لي عفاكم،راني اول مرة كيوقع لي هادشي علما باللي ماعمرني شكيت عليها،بالعكس كنقوليها باقي ماشريت الحوايج وصافي و عارفاني باغيا نتقدا من بعد.وتاني حاجة انا قلت لراجلي يرد ليها حوايجها على اساس بنتي ايلا كتبها لي الله بغيت نفرح بيها و نشري ليها الجديد ماشي حوايج ملقطين من عند عباد الله،قالي لا حشومة.وهي دابا راه كتسناني اليوم نعيط ليها و انا ما بغيت نعيط ليها باش نقوليها الله يعطيكوم الخير،وعارفاها غتقول علي ماصدقت،زعما راها عطاتني،وانا بغيت نوصل ليها الميساج بعدم الاتصال باش تفهم راسها،لاني ايلا تاصلت وشكرتها بحالا عجبني الحال.
الله يجازيكم بخير ايلا ماعطيوني ريكم الله يجازيكم بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق