MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

كيف تقبل/تقبلين

فن التقبيل لأولمرة

كيف تقبل/تقبلين
الحياة الزوجية


التقبيل هو تجربة وتعبير عن شخصيتنا لدرجة يصعب معها كتابة نصائح لكيفية تأديتها بطريقة معينة. ولذلك, ان كنتم تبحثون عن طرق التقبيل وفن التقبيل, فمن الضروري جدا معرفة ان التقبيل يختلف بين ثقافة واخرى أو بين شخص وآخر. لن أخبركم هنا بأسرار فن التقبيل بقدر ما سأخبركم بفن قراءة عقل المرأة او الرجل .. كما سأحاول جاهدا سرد بعض النصائح في طريقة استعمال الشفتين ..

التقبيل (وخاصة لأول مرة) لا يجب ان يتم على عجل .. بل يجب التأني لأنه بحد ذاته من اهم اساليب الاغراء ..
اليكم كيف:


1: التقبيل عبارة عن لمس:

الحياة
رة حميمية جدا من اللمس .. وبقدر ما نتمنى كلنا الوصول الى المراحل المتقدمة من العناق والجنس, القبلة الأولى يجب ان تكون بتخطيط مسبق لتعطي المتلقي/المتلقية صورة عن رغباتنا الداخلية بطريقة حساسة لمشاعر الطرف الآخر وغير جارحة. ولأن التقبيل هو من صور اللمس, جربوا لمس أماكن آمنة من الجسم كلمس الكفين .. بعد ذلك وضع اليد على الاكتاف وانتظار ردة فعل الطرف الآخر للمسة.
2: التمرن:الحياة الزوجية
قد يبدو هذا سخيفا للبعض ولكن التمرن على التقبيل مع نفسنا قد يساعدنا على اكتشاف اسرار كثيرة لم نكن نعلمها سابقا .. حاولوا تقبيل نفسكم في مناطق مثل اليد .. بين الاصابع .. الركب .. وما الى ذلك .. حاولوا الاحساس بتلك القبلة الخفيفة الناعمة او العميقة عند التقبيل بالشفاة فقط. اذا تعودتم على ذلك بإمكانكم تجربة التقبيل بقليل من اللسان معها .. أعلم انها قد تكون تجربة سخيفة في نظر البعض ولكنها فعالة.

3: استعملوا الحواس الأخرى:
الحياة الزوجية

استعملوا الحواس الاخرى لإيصال المشاعر او للتواصل مع الطرف الآخر. بإمكانكم النظر الى ملامح الوجه او تغيير النظر من العينين الى الشفاة. أو لمس الوجه والشفاة باليد. او لو كان بالإمكان ان تطلبي او تطلب منها الابتعاد قليلا للخلف لتتمكنوا من رؤية كامل الوجه. مثل هذه الحركات توصل كلمة (أريد تقبيلك) بدون التصريح بها.

4: اختبار الرائحة:


الحياة الزوجية

بالطبع كلنا يعرف اهمية رائحة النفس وان تكون طيبة .. ولكن الأهم من ذلك ايضا عدم الاكثار من التعطر حيث انها قد لا تكون على هوى الطرف الآخر او تكون مسببة للنفور ان كانت قوية جدا.

5: اق
ترب .. 
وانتظر:
الحياة الزوجية
زوجية

القبلة يجب ان تكون ناعمة .. خفيفة وناعمة .. تجنبوا التقبيل بشفاة مبللة مع مراعاة ان تكون رطبة (غير جافة او متشققة) ..

يمكنكم البدء بتقبيل شفاة واحدة في البداية ثم الشفتين في خطوة لاحقة .. لغة الجسد تشكل مؤشر كبير جدا لما يحبه او تحبه الطرف الآخر في التقبيل ..

ارجوا ان يكون الموضوع شيق .. حاولت بقدر ما استطيع ان اشارككم رأيي وانا في انتظار النقاش والتعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق