MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

كيف ابيع موقع ادسنس – تحديث : الباك لينكات و رفع الترتيب

252

خطط لعمل الباك لينكات بعد التأكد من موقعك
أساليب رائــعه لرفع ترتيب صفحاتك

إستراتيجيات مهمه لشراء موقع جاهز و الربح منه !

في كل مجـــالات البزنيس , مهما كان نوعــها , دائماً ما يكون هناك شــخص يبدأ و لا يكــمل , يبدأ و يستسلم , يبدأ و لا يعرف كيف يستمر , يبدأ بدون تخطيط من الناحيه الاستثماريه او التسويقيه او غيره , يبدؤون و بسبب ظرف من الظروف تنتهي هذه اللعبه بالنسبة لهم .
و هــؤلاء أيضاً دائمــاً ما يلجـــؤون لحــل بين إثنين :
  • يقومون بإنـــهاء ذلك البزنيس كلياً , و يكفي ماخسروه
  • يجدون شخــص يعرف ماذا يفعل , و يحاولوا الاتفاق معه على شراء ذلك البزنيس 
و اليوم هنا سأتحدث عن النقطه الثانيه , كيف تجد الفرصه في شراء بزنيس يعمل لا يقدره صاحبه , و لا يعرف كيف يستفيد منه كثيراً .. و طبعاً ما سأتحدث عنه هو البزنيس أون لاين , و خصوصاً شراء المواقع الالكترونيه .

شراء المواقع الجاهزه للربح منها يشبه كثيراً عمل العقارات في تسويق و شراء المنازل و الاراضي (مع اختلاف الاسعار طبعا) , فهناك من هو خبير في هذا المجال بحيث يعرف أن هذا المنزل او هذه الارض تساوي حالياً مبلغ معين , و صاحبها سيرضى بمبلغ اقل ليبيعها بسرعه او لاحتياجه للمال او لانه لا يملك الوقت او لأي سبب اخر .. و بالتالي فان هذا الخبير يفكر بثلاث طرق مختلفه :
الأولى أن يشتري ذلك العقار بالسعر المناسب (الأقل) مما يساويه , و بسرعه و بدون اي تحسينات يجد مشتري آخر مستعد لدفع مبلغ أكبر .. و هنا جلب ربح سريع رائع بسبب خبرته و معرفته في هذا السوق .
و الثانيه أن يشتري ذلك العقار أيضا بالسعر المناسب (الأقل) مما يساويه , و ينتظر 🙂  ,  فهو يعرف أن ما اشتراه سيزيد سعره مع مرور الوقت , بل أنه يستطيع ان يقوم بعمل تحسينات فيه تزيد من قيمته و تجعل السعر يتضاعف !! كأن يبني فيلا على تلك الارض و يبيعهم قطعه واحده , او يعمل ديكور جديد و يبيع المنزل بربح اكبر او غير ذلك .
و الثالثه ببساطه هي أن يشتري ذلك العقار أيضا بالسعر المناسب (الأقل) مما يساويه , و يستخدمه كمـــصدر دخـــل , يقوم بتحسينه كلياً , و يجعله قابل للإستخدام كمصدر ربحي ثابت , كأن يقوم بتأجير ذلك المنزل بمبلغ مناسب , او يبني متاجر على تلك الارض و يؤجرها لاصحاب العمل او غيره .
و هذا بالضبط ما يجب أن تفكر فيه عندما تقرر شراء موقع جاهز لتربح منه المال , هل أنت من النوع الأول .. أم الثاني .. أم الثالث ؟
لماذا شراء المواقع بالـــذات ؟
الشيء الجميل في هذا ال Business Model , هو أن بناء المواقع لا يحتاج الى الكثير من المال , و بالتالي فمن يبني المواقع غالبا لا يضع خطه عمل صحيحه بحيث تتضمن استراتيجية خروج , فالخساره هنا ليست كبيره ليفعل ذلك !! , و من أجل هذا السبب فان هذا الشخص اذا شعر بالملل او وجد طريقه اخرى في العمل او احس بعدم اهتمام او لم يعد لديه الوقت .. هنا بدلاً من ترك الموقع لينتهي لوحده , سيقبل باي مبلغ يتحصل عليه .. و هذه فرصتك أنت 🙂 .
الكثير من المواقع التي أراها و أشتري بعضها تكون رائعه , و لكن أصحابها لا يدركون ذلك .. مواقع بترافيك مستهدف وعالي جداً و مع ذلك حقها مهدور بسبب اختياره لطريقه ربحيه خاطئه , او جهله في التسويق الصحيح , او غير ذلك .
الكثير من المواقع التي أراها و أشتري بعضها تكون رائعه , و لكن أصحابها لا يدركون ذلك .. مواقع بترافيك مستهدف وعالي جداً و مع ذلك حقها مهدور بسبب اختياره لطريقه ربحيه خاطئه , او جهله في التسويق الصحيح , او غير ذلك ....  ألا تعرف أنه من الممكن مضاعفة ارباح موقع معين فقط بعمل أمور صغيره , مثل تغيير اماكن الاعلانات .. عمل sales funnel .. استخدام اعلانات في جوجل ادووردز ... استخدام اعلانات الفيس بوك .. وضع خطه لعمل SEO .. ا
87 طريقة لربح 100 دولار يومياً

لكتاب  (87 طريقة لربح 100 دولار يومياً) .. و طبعا قد استأذنت صديقي جيمس  بان اضع الكتاب في مدونتي مجاناً , و قد وافق  بشرط ان اضع  رابط صفحة بيع الكتاب .

هذا الكتاب يتحدث عن 87 طريقة تستطيع القيام بها  و تؤمن لك كل منها 100 دولار يومياً .. نعم هذا صحيح

سترى ان بعضها لا يناسبك و سترى ان بعضها لن تفكر بالقيام به (لكنها مناسبة لاشخاص اخرين) , و سترى ان هناك طرقاً جديدة لم تفكر بها ابداً , و ان هناك طرقاً كنت تعرف بامرها و لكن لم تفكر بالقيام بها ابدا .


فعلا , 87 طريقة فعالة و تعمل حقاً تستطيع من خلالها ان تربح 100 دولار يومياً …

كتاب جيد جداً اشتريته من فترة قصيرة من صديقي العزيز  ( JAMES JONES )   , و هذه هي صفحة البيع لهذا ا
الكتاب بصراحه جيد , و أثناء قراءته ستجد ان افكارك بدأت تخرج و بدأت تفكر في كيفية تطبيق هذه الطريقة و هل فعلا من الممكن ان تربح منها … تأكد من التالي :

اي طريقة موجودة هي فعلا ( حسب خبرتي ) مربحه , و قد ربح منها الكثير الكثير  و لهذا تسمى  طريقة للربح من الانترنت  , لانها مجربة .. و لكن انا على يقين ان ليست كل الطرق مناسبة لك او  لي  .. فكل شخص له اسلوبه , ابحث عن الطرق التي تناسبك انت و اكتب افكارك على ورقة خارجية و استعد للتنفيذ بعد التخطيط .

المشكلة الوحيدة  في الكتاب و التي يمكن ان تواجه عدد كبير من الناس , هي انه باللغه الانجليزية .. بصراحه فكرت ان اترجم هذا الكتاب و اضعه لكم  و لكن للاسف  لم اجد الوقت لذلك , و لهذا  فأي شخص لم يفهم او يستوعب طريقة معينه   … انا جاهز تماماً  لشرحها له  و بكل سرور .

أتمنى أن يعجبكم الكتاب و تستفيدوا منه

لتحميل الكتاب ..

رابط تحميل الكتاب من هنا

ملف قنوات IPTV مجاني


يحتوى قسم ملف قنوات IPT

ملف قنوات IPTV مجاني

V مجاني iptv links يحتوى على جميع القنوات العربية مثل osn iptv links و bein sports m3u . يحتوى الملف على iptv arabic m3u كل القنوات العربيه يتم تحديثها يوميا تعمل بشكل جيد لجميع الباقات . يتميز ملف M3u على الجديد من الجودات HD و SD التي تعمل على جهاز الكمبيوتر والجوال ، هذا ملف خاص يحتوي على قائمة التشغيل اللازمة مجاناً بدون توقف أثناء العرض ، تجد فى ملفنا قائمة كبيرة تحتوى على باقات السينما و الترفيه و الرياضية و الطبيعية و الموسيقى .

ملف قنوات IPTV مجاني iptv links

يحتوى قسم ملف قنوات IPTV مجاني iptv links على العديد من انواع الملفات منها :
ملف قنوات IPTV مجانا
تحميل ملف iptv 2019
ملف قنوات iptv 2019
ملف قنوات iptv m3u 2019
تحميل ملف قنوات iptv لرسيفر 2019
ملف قنوات iptv للاندرويد
تحميل ملف قنوات iptv 2019
ملف قنوات m3u لتشغيل باقة iptv bein sport arabic
ملف قنوات iptv للكمبيوتر

يحتوى ملف قنوات IPTV مجاني iptv links على العديد الباقات منها

ملف قنوات m3u لتشغيل باقة iptv bein sport arabic
ملف قنوات IPTV مجانية iptv links
bein sport iptv m3u
bein sports m3u
iptv links bein sport
iptv m3u bein sport
iptv m3u download
osn iptv links
روابط iptv bein sport
روابط القنوات العربية iptv
قنوات بين سبورت iptv
مشكله تقطيع ملف قنوات IPTV
ملف قنوات IPTV
ملف قنوات IPTV مجاني
iptv links free 2018 arabic
iptv links free for smart tv
url for iptv app
internet protocol television
stream kings iptv