MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

البنات عاونوني عفاكم‎ كيفاش نتفك منو

البنات عاونوني عفاكم‎ كيفاش نتفك منو

البنات عاونوني عفاكم‎   كيفاش نتفك منو
سلام البنات عافاكم بغيت تعطيوني حل لمشكيلتي انا كانعرف ولد هادي 3 سنين من الاول هدرنا على اساس الزواج ولكن انا مزال كانقرا بغيت تنسالي قرايتي لمهم مع الوقت عرفت بلي كايكمي كايشرب بعد المرات والبنات بزاف علاقات عابرة المهم ملي كتشفت هادشي قررت نوقف العلاقة ولكن ماكيبغيش كايبقى يطلب فيا و كيدخلو الناس كايقولو ليا كيبغيك دابا يتبدل كيقولي اخرمرة كنسامحوا كدوز مدة كنحصل عليه حاجة اكتر كايقول ليا نتزوج نتبدل ….انا دابا تاكدت انه ماغيتبدلش و ماغنقدرش نتزوج راجل هكدا بغيت انا لي يتقي فيا الله ولكن هو مبغاش يتفارق معايا مخليت مادرت معاه وآآآآلو كيقول انا كنبغيك و نتي بنت داركم و مزيانة ماغنسمحش فيك عطيني فرصة و نتبدل و كيبقى يضغط عليا تاكنرجع تاني عافاكم قولو ليا كيفاش نسآآآآاه ومنبقاش نستسلم للضغط ديالو و كيفاش نتفك منو لانني متاكدة مصالحش ليا واخا كنبغيه راني 3 سنين على هاد الحال تامرضت فصحتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق