MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

خرجت على راسي غي بالاحلام شنو ندير باش تنصحوني


خرجت على راسي غي بالاحلام شنو ندير باش تنصحوني

خرجت على راسي غي بالاحلام
السلام عليكم انا جيت ليوم نحكي ليكم قصتي بغيتكم تنصحوني حيت صراحة قربت نحماق المهم انا بنت عندي عشرين سنة مشكلتي انني بغيت نتزوج اه قلتها من بعد ما كل واحد من العائلة ولا صحاباتي تايقولو ليا واش كتفكري فزواج تنقوليهم لا تنخبي وصراحة ماكايناااااش شي بنت ماكاتحلمش بداك النهار ممكن تضحكو عليا ولكن و الله حتى مرضت اه انا باقا صغيرة و يمكمن بزاف و يمكن كيفما تايقولو الناس الزواج فيه المشاكيل وكيفم تيقولو عندداك يصحابليك الا تزوجتي غاطفريه انا حتى شي حد معارفني تنفكر فيه وانا عايشة غي فالاحلام ديالي ملي تنفيق فالصباح وانا كنحلم و كنتخيل راسي فداري مع ولادي مع راجلي تنكون تنطيب تنشوف راسي فداري مشي فدارنا وانا كنتفرج كنشوف راسي كنتفرج و حدا راجلي حتى ملي تنكونو تنصليو مع الواليد ديالي ملي كنساليو كنشوف راجلي تهو و اقف تيصلي حدا بابا اي حاجة و المشكلة اناني ملي كانت عندي اتنا عشر سنة وانا كنحلم هاكدا وخديت الباك ديالي ودخلت لكلية العلوم خديت الباك على ستة عشر سنة وان ادابا خاصني نكون فالعام التالت ديالي فالكلية ولكن مقريتش ملي تندخل وانا مرفوعة عايشة فاحلامي وملي تنكون فدجار تنوجد لامتحانات هاكداك عاوتاني تنحلم خرجتت على راسي ودارنا تيقولو لي غي خودي الاجاوة ندخلوك تخدمي والخدمة ةضمونة والف واد تايتمناها ولكن انا بالي ديما غي مع الزواج مرضة و بيني و بينكم مبغيتش نهضر ف الفايسبوك مع الرجال و لا نتعرف على هدا و على هدا مبغيتش هادشي بغيت نتزوج و بطريقة حلال فينما كاينة شي صلاة ولا شي دعاء ولا شي حاجة لاستجابة الدعاء كنديرها وانا مابقاش عندي صبر عيت واخا د لله ماخاصني حتى خير فدارنا ومرتاحة حمد لله ولكن انا هكدا معرفتش علاش مع العلم انني تيجيوني الخطاب ولكن انا متنعرفها حتى كيكونو الدار رفضوه معرفتش شنو ندير باش تنصحوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق