MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

مولفاه بزاف شنو ندير واش نصبر عليه ولا ننساه


مولفاه بزاف شنو ندير واش نصبر عليه ولا ننساه

مولفاه بزاف  شنو ندير واش نصبر عليه ولا ننساه

أنا ف عمري 25 عام تعرفت على شاب كان خدام معايا لموهيم فلول كنا أصدقاء طورات العالقة ولينا مكنتفرقوش لا ف خدما لا علا برا دازت شهرين تقبل ف خدمَ اُخرى وانا تلب مني نخرج من لخدما و نجلس ف دار حتى يجمع راسو اُنتزوجو مشا بدا
لقرايَ هوا يتبدل وليت كنشُفُ مرا ف 10 ايام ولا 15يوم معا العِلم انهو قريب ليا ديما كايتحجج بالقرايا و الإمتحانات زدها بلكدوب و كايخبِ علِيا شحآآآال من حاجة ٱبسطها فيسبوك كيدخل ليه من وريا ُ مني كنهدر كنولي انا لي ممزياناش اُ كيبقا وقلِ نتِ مرِضَ فعقلك و بغتي تمرضيني معاك وليت مكنعرفوش كنحس براس انا لي تابعاه مع لعِلم اناهُ هوَ لي كان باغيني و بقا عليا حتى ستسلمت أُ وافقت كنقليه صافي كولا واحد ف طريق مكيبغيش داب داز عام و باقيين ف نفس سيناريو، عيييييييت…. كنبغيه أُ مولفاه بزاف شنو ندير واش نصبر عليه ولا ننساه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق