MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

عيوني بخير


أشعار عيوني بخير 2013


ليلة ٍ ما عدت عيوني بخير ،
كنت اشوفك ( غيم ) واشواقي مطر

والهوا يجذبني لعيونك واطير
واندثر في عينك الخجلا .. وامر ؟؟

كنت جالس وأبني الحلم الصغير
وكنت أكتب كلمة ٍ فـ أول سطر !


كنت ابرسم قلب ، لكن ما يصير ..
في زمنـّـا القلب لازم ينكسر !

كنت انوّر دربك اللي ما ينير ،
كنت انا بالنسبه لك ضيّ القمر !

كنت لك ( حلمٍ ) تعلّق فـ المصير ..
ويوم مات أسرجت له قاف الشعر !

شلت ( نفسي ) وناوي بنفسي أسير
بس أحس إني بلاد مْن القهر !

كيف يقوى يقتل الحلم الكبير ،
ما يحس ! لو مرّت ايام وشهر ..


ميّت احساسه! يقول إنه أمير
ما درى إنه واصل ٍ حدّ الفقر !


قولوا إني في غيابه صرت طير 

وكل حلم ٍ في غيابه إزدهر !

وقولوا إني في غيابه صرت طير
وكل كسر ٍ في غيابه إنجبر

قولوا إني
ولا قولوا : يا صغير
يا حسافه يوم أهدى لك عمر !

كنت أقول اني بحياتك شي غير ،
مادريت إني مثل ( طيف ٍ يمر )!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق