MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3


أشعار رحل عني 2013

رحل نعم رحل بزفرات ألم مزجت بدموع 
وافراح والم وصبر 
نعم رحل ورسم بريشت فنان على معالم الذكريات وشماء بدم بجرح لا ينسى في كل مساء 
اضمد القراح أحاول أخفف الحمى المتوهجه لكن اسكتتنى الأمراض 
تساقطة 
دموعى على مسافات 



كنت أقطعها وكلى أمل أن أصل إليك أن أجدك أكبر واكبر من تلك الإحلام التئ رسمتها لك في قلبي
وعقلى كان يراك أفضل 
ورحلت جمعت مع رحيلك أعوام العمر سرابا يحطمنى كل يوم وليله 


كيف لك ذالك أهو قسوة قلبك أو انت تفقد الحنان ألذئ زرعته أعوما في كفوفك كم تمنيت أن أرح قبل أن ترحل انت كنت أتمنى لك رحيل موجع كي يوقضك من تلك الغفله التئ تقتلني كل لليله 
تمنيت لك حصار يزيدك الهاما إلى تلك التئ أسقتك مشاعرها حبا اهتمام ورحلت ناسيا خلفك روحا محطمه


تنظر إلى مكانك ولأ تسيطيع استيعاب الرحيل كم كانت قسوت تخنقني وتشد أنفاسي إلى موت بطئ نعم إمعنت تفننت في عذابي أعواما حتى أشدت عودك حملنى ذراعك إلى منحدر دموع انتظار ألم جراح فقدان كل جمال لحياتي بسببك انت 


كلماتي جد قاسيه لكن كنت انت أشد قسوه من كلماتي كانت أفعالك تثبت نفورك مني
كانت عيونك تحمل كلمات اقرأها ؤاحاول أن أكذب نفسي 
كنت تخادع تعدني وتعاهدني وتنقض مأكان بيننا 
هكذا انت عام خلف عام بعدها أكتشفت انك لا شيء 

مجرد سراب ركضت خلفه ووقعت في الألم والدموع والحسره على عمري ألذئ ضاع خلفك 


رحل نعم رحل ووقعت في الألم والدموع والحسره على عمري ألذئ ضاع خلفه 


كم كنت مسكينه حين أطعمك من يدي ألذئ الطعام 
والان من يدك أتذوق ركلات تفقدنى الوعى 
وبلسانك أشد العبارت الجراحه تهوى بي إلى مقتلى وانت راحل خلف الغيوم خلف العتمه 
استمر ارحل 


لن اركض خلفك الآن لأننى مشلوله بسبب كل تلك السنين فشلت في تغيرك في بناء حبا يمتلك قلبك لئ 
ارحل لقد فتحت لك كل الأبواب لكن أبكي لقد جفت دموع لن أحكى فقد أخرسني حملك رحالك 


كنت قاسيا والان أقسوى أنا لعلك تتذوق شيء من تلك المعاناه القاتله لقلب أحبك حبا جنونأ ودفته بيدك ورحلت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق