MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

( حلم لم يكتمل )


 ( حلم لم يكتمل )





رسائل لن تقرأها انت ... ( حلم لم يكتمل ) ...


اتذكر ذاك اليوم الذي أخبرتني فيه بأن اجهض حلمي


يومها اقنعتني بان أجهض حلمي دون ان اشعر بذنب


كانت حجتك بأنك تريد واقعاً مني لا حلم


في تلك اليلة نمت وانا استغفر الله عني وعنك


لأني كنت اعلم بأنك ماكنت تهتم


ولا كان شعور بالذنب سيراودك اصلا

حقاً يا لغبائي


كيف اقنعت نفسي بأن امراة الروليت ورجل الواقع يمكن لهم بأن 


يجتمعوا ذات يوم


لا اعلم كيف أمكنني بان اقنع نفسي بأن امراة الروليت و رجل 


الواقع


لهم بأن يقتسموا شيءاً او ان يجمعهما حلم .


لا اعرف كيف كان بإمكاني ان اقنع نفسي بأنك ستكون لي و بأننا 

سنقتسم سريراً و فنجان قهوة و اطفال يحملون صفاتي و أسمك 


!!!!!

أتذكر ذاك اليوم الذي أخبرتني به بان المقامرة بمشاعرنا على 


روليت الحب محظ من الغباء


انا عندما كنت اقامر بك والله ماكنت اريد سوى ان أفوز بك


كانت فكرة ان ازداد بك حلما


 لي

و كانت فكرة ازديادك بي ترعبك ...




لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق