MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

عاونوني الله يخليكم راني غانحماق‎

عاونوني الله يخليكم راني غانحماق‎

عاونوني الله يخليكم راني غانحماق‎ السلام عليكم البنات كنتمنى تكونو بافضل حال ؛ بغيت نعاود ليكم مشكل
عندي خويا عندو 32 عام منين شد الباك مشا للدار البيضاء كمل قرايتو و خدم تعرف على واحد خيتي و شدات فيه شدة العمى فالظلمة مشاو بابا و ماما و واحد خالتي يخطبوها ليه و تزوجوا فالعامين الاولى كانت تتعامل معانا مزيان و حتى حنا كنا كنتعاملوا معاها مزيان و معتابرينها وحدة منا و ربي شاهد … غير هيا حملات ولات وحدة اخرى ماكتسول ماكتجي قلنا يمكن غير الوحم فاش ولدات مشينا للدارالبيضاء و لقينا المرة ولات دايرة بحال شي غول لي هدر معاها فينا تتقمعوا و تستهزء بيه، تتدور دورة و تقول لينا هادي دآآاري،،هانتنا و عايراتنا و صلات بيها الوقاحة ولات تتسد البيت على بنتها باش منقربوش ليها ،هزات يديها على ماما و سباتها سبان خايب و منين قلناها لخويا متيقناش و جمعنا حوايجنا و مشينا لدار خالتي لي فنفس المدينة فاتت واحد المدة و جا خويا طلب من ماما تمشي معاه و مشات و تاني ناضت ليها بغات تضربها و قالت ليها ياك قلت ليكم حتى احد مايبقا يجي عندي و تاني ماما قالتها لخويا و ماتيقهاش و لات فاش كيجيبها عندنا ديما تاتعامل خايب و غير تاتمشي كينوضو المشاكيل فالدار كنبغيو نحماقو بحالا وقتما جات تتجيب معاها السحر و من غير هادشي ماما مرضات بالفقسة حينث ولدها مكدبنا و مصدق مرتوا انا خايفة على ماما لتوقع ليها شي حاجة عافاكم عاونوني و سمحو ليا حيت طولت عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق