MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

للمتزوجين فقط! ..


للمتزوجين فقط!



يا اخي الرجل الذي جرب الحياة الزوجيه بحلوها ومرها انا متاكده انو ما يقدر يعيش الا مع مراتو واولادو ودي سنة الحياة مافي حياة حلوه للاخر وما في حياة مره للاخر والرجل الفاهم الواعي البقدر يعيش حياتو عادي ويواصل علشان خاطر اولادو اذا كان في يعني , والحياة الزوجية استقرار  وراحة بال  اسال اثنين من الرجال واحد متزوج وعندو اولاد وما مرتاح و واحد ما متزوج تلاقي الما متزوج يعطيك كل ما يملك ليصل الي ما وصل اليه الرجل المتزوج  وانا عن تجربة زوجي عادة بزهج من الجلوس في البيت وانا اعرف كدا لذالك اتركه علي راحته يخرج مع اصدقاه وفي الاخر يرجع البيت وهو مكسور ويقول لي انا اسف من المفترض ان اجلس معكم وفي الاخر الحياة اتفاق وتفاهم وعلي الطرفين مراعاة حقوق الاخر وتوفير سبل الراحه الي الاخر.

وبناءا على ذلك فأنا احب حياتي كمتزوج ولا أتمنى ان اعود اعزب 

بالرغم من المسؤوليات والمشاكل التي تواجهني كل يوم , ولكن 

هذا شيء طبيعي حينما يعيش شخصين أو اكثر في مكان واحد 

ولكن الأفضلية في الزواج ان زوجتك تراعي حاجاتك أما لو عشت مع 

شخص آخر فقد لا يولي إليك نفس الإهتمام الذي تجده من زوجتك.

ما أريد ايصاله هو: أن الضريبة التي أدفعها مقابل حياتي الزوجية لا 


شيء بل انني أحس بالرضى وأنا ادفع هذه الضرائب.

ملاحظة: من الصحي جدا أن يفارق الزوج زوجته لفترات مثل عمل أو 


رحلة مع أصدقاءه وذلك لتجديد مابينهما من المشاعر والشوق فقد 

لاتعرف قيمة زوجتك اللا اذا فقدتها.

والله تعالى أعلم.



لا تقرأ و ترحل  اضف تعليقك و اترك بصمتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق