MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

خريبكة فضيحة أخلاقية: ضبط تلميذ وتلميذة في وضعية مخلة بالحياء داخل قسم دراسي خريبكة فضيحة أخلاقية: ضبط تلميذ وتلميذة في وضعية مخلة بالحياء داخل قسم دراسي

خريبكة فضيحة أخلاقية: ضبط تلميذ وتلميذة في وضعية مخلة بالحياء داخل قسم دراسي 





 الصورة معبرة
علمت" ofpptpress.com" من مصادر صحفية، أن مدير المؤسسة الثانوية التأهيلية ابن عبدون بمدينة خريبكة، ضبط حوالي الساعة الحادية عشر من صباح الخميس الماضي، تلميذا وتلميذة يتابعان دراستهما في الأولى باكلوريا في وضعية مخلة بالحياء داخل أحد الأقسام الدراسية، حيث كانا يمارسان الجنس بعد انتهاء الحصة الصباحية.
وأمام وقع المفاجأة الصادمة التي خلفت استياء عارما وسط صفوف الأطر التعليمية العاملة داخل المؤسسة والتلاميذ على السواء، اضطر مدير المؤسسة إلى إخطار رجال الأمن بعد التحفظ على التلميذين، حيث تم نقلهما إلى الطابق الأول من المديرية الإقليمية للأمن الوطني، من أجل التحقيق معهما بعد إخبار والديهما، في حين حضر ولي التلميذة مجريات التحقيق لكونها قاصرا.
وتشير بعض المصادر الطبية إلى أن رجال الأمن الذين يباشرون التحقيق في الفضيحة الأخلاقية التي هزت الثانوية المذكورة، أحالوا الفتاة القاصر على لجنة طبية بالمستشفى الإقليمي والتي أفادت بعد إجراء الفحوصات اللازمة، أن التلميذة قد فقدت عذريتها. حسب ما جاء في الخبر في عددها الصادر نهاية الأسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق