MAROCO KENITRA

MAROCO KENITRA AIN SBA3

مصري ذبح طفلتين ليلة عيد الأضحى

الخبر..

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على عامل ذبح طفلتين ليلة عيد الأضحى المبارك ودلت التحقيقات أن المتهم حاول ممارسة الرذيلة مع زوجة والد الطفلتين إلا أنها رفضت وعندما استيقظت الطفلتان ذبحهما حتى لا ينفضح أمره.

وبحسب موقع “اليوم السابع” المصري فأن والد الطفلتين, “رجب.ع.أ”, انفصل عن والدتهما منذ سنوات وأن الطفلتين, “شروق” (5 سنوات) و”أصالة” (7 سنوات), تقيمان برفقته وأنه عاد إلى المنزل بعد عمله على السيارة الأجرة التى يمتلكها فاكتشف مقتل ابنتيه.

و تبين أنه تم ذبح الطفلتين من الرقبة بآلة حادة وعثر على الجثتين يرتديان ملابسهما كاملة ملقتين بجوار بعضهما وغارقتين فى دمائهما، وتم رفع البصمات بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية ومعاينة منافذ وأبواب الشقة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن عاملا يدعى “محمود.ح.أ” 31 سنة” من محافظة قنا ويقطن ببشتيل، وراء ارتكاب الجريمة، فتم القبض عليه، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، حيث إنه حاول أكثر من مرة التعدى جنسيا على زوجة والد الطفلتين إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل، ويوم الحادث رصد خطوات المجنى عليها عقب دخولها لشقة الطفلتين وحاول معاشرتها بالقوة لأنها قاومته فاستيقظت المجنى عليهما فذبحهما خوفا من الفضيحة، وتمت إحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

matriix.01.ma / نورت
الاثنين 29 أكتوبر2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق